قد يكون من
الحمق أن يبيع أحدهم شركته الصغيرة بعدما أن يحصل على إيرادات بنسبة 600%
مُقارنة بالعام السابق، ودينيس كراولي – المؤسس والرئيس التنفيذي لبرنامج
فورسكوير- كان يعرف ذلك بالتأكيد.
وقال كراولي “لقد كانت لدينا الكثير من الفرص لبيع الشركة، لكننا رفضناها”، وأضاف “إن ما نقوم به ليس سباقاً عادياً، وإنما هو ماراثون.”
ذكر كراولي أن
شركة فورسكوير حصلت على عائدات بلغت نسبتها 600% في عام 2013، وخلال الربع
الأول من هذا العام، بلغد نحو 500% مُقارنة بالربع الأول من 2013.
وعلى الرغم من
أن كروالي لم يعط أرقاماً محددة، وأن الأرقام التي تم نشرها على شبكة
الإنترنت مجرد توقعات وافتراضات، إلا أن ذلك يدل على أن شركة فورسكوير
طموحة بشكل كبير للحصول على إيرادات سواء من خلال أعمالها القائمة أو من
الإعلانات المتواجدة على التطبيق، التي هي في الواقع أتت ثمارها كما نرى.
من فضلك اضغظ لايك لمشاهدة لينك التحميل